-->
مواضيع مواضيع
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

قصص رعب (البيت المسكون)



لمحبي حكايات الرعب المخيفة،  اليوم نقدم لكم حكاية  اقوي القصص المخيفة بشكل كبيرً ، غير مسموح بدخول اصحاب القلوب الضعيفة، روايات واقعية حدثت فعليا تمتعوابقراءتها من موقعنا مواضيع، و للمزيد زوروا صفحة قصص حقيقية 


السلام عليكم 



 بداية انا اسمي امجد و عمري19 عندما اتيت لهاته الدنيا توفت امي ثم بعدها ابي كبرت وانا يتيم ليس لي احد سوى اخوتي الستة و كان اقرب اخ لي اسمه رضا    

عشنا في بيت صغيرو كان صاحب المنزل يعاملنا معاملة سيئة ودائما كان يقوم بتعذيبنا و ضربنا بدون رحمة و ايضا كان بيته به اهمال كبير من كل النواحي حتى الاكل الذي ناكله لايكفينا و الغرفة التي ننام فيها غير نضيفة ووان اخبرناه يعذبنا و يحرمنا من الخروج كثيرا ما فكرنا بالهروب لكن الى اين ماذا سناكل و اين سنعيش كل هاته الافكار كانت تمنعننا من الهروب
فعلى الاقل لدينا غرفة نعيش فيها واكل نسد به جوعنا  المهم كان البيت الذي نعيش فيه تحدث فيه اشياء غريبة مخيفة جدا 

و في يوم من الايام صحوت على صوت طقطقة على الباب الغرفة قمت من فراشي لفتحه ولكني لم اجد احد اغلقت الباب و رجعت الى فراشي و اذا بالصوت يرجع مرة اخرى قمت لفتح الباب ومرت اخرى لم اجد اي شخص. اغلقت الباب و رجعت الى فراشي ولكني رايت شقوق في الجدران لم تكن موجودة من قبل و كان هناك اثر دم كبير على الجدران .خفت كثيرا مما رايت و قلت في نفسي من اين هدا الدم .ركضت بسرعة لفراشي و دخلت تحت الغطاء مثل الاطفال و انا اسمع اصواتا في الغرفة كانه يو جد شخص معي و انا اصلا وحدي في الغرفة 

كل هذه الصوات تحدث دائما بعد منتصف الليل تاتي فجاة ثم تذهب مرة اخرى 
اردت ان اهدا نفسي وقلت انها مجرد تخيلات ولكن اخوتي كلهم كانوا يسمعون ويحسون بما يجري و عندما اخبرنا صاحب البيت قام بضربنا و قل لنا لا اريد ان اسمع هذه التخارف مرة اخرى .انا و اخوتي خفنا منه و اصبحنا لا نخبره بما يحدث فقط نتحدث فيما بيننا 
و بعد ايم صحوت على صوت اخي رضا .وكان خائفا جدا سالته مابك فقال لي اين اخي لقد اختفى من البيت مادا سنفعل لقد بحثت عليه ولكن لا يوجد اثر له
و في هاته الحالة يجب علينا اخبار صاحب المنزل ......
ذهبنا لاخباره على ما حدث و كان رده غير مهتم و انه سوف يبلغ الشرطة وهم سوف يتصرفون. انتظرنا اياما و لم يحصل اي شيء ولم لم يظهر اخونا بعد 
ذهبنا الى صاحب البيت مرة اخرى لنشكوا له فرد علينا ان الشرطة سوف تقوم بعملها و تجده و لا اريد ايا منكم ان يزعجني مرة اخرى والا سوف يكون لي تصرف اخر معكم 
بصراحة خفنا منه و لم نتكلم عن هذا الموضوع مرة اخرى ولكن مرة اخرى اختفى احد اخوتي و اصبح كل مرة يختفون حتى اختفى اخوتي الاربعة و بقينا انا و رضا و احمد فقط  ولم يعلم احد اين ختفوا او ماذا حدث و كنا كلما نكلم صاحب البيت يهددنا بالتعذيب و الضرب و نحن كنا نخاف منه كثيرا 
و في يوم جاء رضا الي و اخبرني بانه راى شيئا يريد اخباري به على شرط ان يكون سرا 
قلت له حاضر حاضر اخبرني فقط فقال لي انه في يوم لم يستطع النوم فيه من شدة الخوف فقام بفتح النافدة و اذا به يرى صاحب المنزل يحمل صندوقا للقبور و كان معه شخص لديه سيارة سوداء فقام صاحب المنزل باعطاء الصندوق لذلك الشخص و اخده في السيارة و ذهب. فكرت كثير بما يوجد في الصندوق و لماذا صاحب البيت اعطاه لذلك الشخص ولم اعرف و انا الان اخبرك 
و في اليوم التاني اختفى اخي احمد اختفى و عندها زاد الرعب اكثر فاكثر فاخبرت رضا انه علينا ان نزل و نبحث في المنزل و خارجه  اي شيء لعلنا نصل الى حل و لكن لم نجد اي شيء 
فقلت لاخي رضا هيا نرجع الى البيت و غدا سوف نحاول ايجاد حل لهذا الوضع 
و عند ما كنا راجعين الى البيت و في ثانية واحدة اختفى اخي رضا من امامي و انا و جدت نفسي في لحظتها خارج البيت نفس الماكن الذي بحثنا فيه كيف لا اعلم و كانت هناك حرارة عالية غير طبيعية و فجاة ظهر قبر امامي وفي لحظة فتح القبر فخرجوا منه اخوتي و لكن شكلهم مخيف تقدموا الي و قاموا بسحبي داخل القبر و غلق علي قمت  بالصراخ من اجل المساعدة ولكن لم يسمعني احد و فجاة بدات احس بانفاس بجانبي و صوت حركة و لكن لا ارى اي شيء من شدة الظلام و في لحظة امسكتني يد من عنقي و ضغطت علي لخنقي .لم اعد قادرا على التنفس لحد ما اغمي علية و بعدها و جدت نفسي  امام البيت .ذهبت مسرعا مثل المجنون و انا اقول في نفسي هل هاته قصة من قصص رعب يقومون بها اخوتي ام انها حقيقة فقد جن جنوني ولم اعلم ما افعل 
ذخلت الى غرفة النوم و اذا باخي رضا داخل ورائي بقيت في حيرت و اخبرته انه اختفى ثم قال لي انه كان بجانبي طوال الوقت فقلت له ماذا حدث لي فرد علي بانني مجنون و انني اكذب عليه 
اتفقنا انا و اخي ان نحكي قصتن مهما حدث و ننشرها لعلنا نجد الحل فخطر ببالنا ان نرسل لصحفي بحثنا كثير حتى و جدنى واحدا يرضى بمساعدتنا 
قام الصحفي بعمل تحقيق و بلغ الشرطة و قاموا بامساك صاحب البيت و سجنوه و بعثوا لنا راعيا اخر فرحنا كثيرا و قولنا ان المشكلة سوف تحل و ترجع المياه الى مجاريها 
و لكن و بعد مرور مايقارب الشهر كنت نائما و عندما صحوت على صوت اذان الفجر لم اجد اخي رضا اصابني رعب شديد و قلت هل يعقل انه اختفى هو ايضا خرجت من الغرفة لابحث عنه سمعت صوتا طقطقة في الغرفة المجاورة ذهبت لارى من ايت هذا الصوت و عندما فتحت الباب لم اصدق ما رايت فقد و جدت اخي فارس و اخوتي مربوطين معا وفارس  يحمل بيده كتاب يقراء منه كلمات غريبة لا معنى لها و كلما يقراء اكثر اخوتي تي يتالمون و يخرج منهم دم و انا انظر اليهم في حيرة من امري و بعدها بدا رضا يرسم على الارض بدماء اخوتي و يقراء ذلك الكتاب و في لحظة ظهر كائن ضخم مخيف وبمجرد  رؤيتي له انتبه لي رضا و قال لي لماذا اتيت الى هنا فقلت له ماذا تفعل ماهذا فردا علي لا يجب عليك ان تعلم اهرب يا اخي اهرب و الا سوف تموت 
فقلت له لا سوف نذهب معنا او لا نذهب فرد علي لا استطيع الهرب امعك المهم ان تنجوا انت و ادذا بالخلوق قال لرضا اخوك هو ضحية اليوم ....
رد عليه رضا خد اي احد الا امجد . لم يصغي المخلوق الضخم الى رضا و قام بمهاجمتهم وعندها رايت رضا يقرا من ذلك الكتاب عسى ان يضره  ولكن لم ارى بعدها سوى الظلام حتى فتحت عيني فوجدت نفسي في المستشفى و معي فارس و رجله مقطوعة.بعد مرور ساعات جاءت الشرطة ليحققوا انا لم اكن اذكر شيئا  و كانه لم يحدث لي شيئا .سالت فارس عما اذا كان يدكر اي شيء فرد رضا قئلا سامحني يا اخي لم اكن اقصد اذية اي احد بل كنت اريد الانتقام من صاحب المنزل بسبب ما كان يفعله بنا  
فقلت له انا لم افهم شيء هل انت من كنت تقوم بخطفي اخوتي 
فرد علي و ياليته لم يرد 
انه اراد ان ينتقم من صاحب البيت لانه كان يعدبه بكثرة و يحبسه داخل خزانة و في احد الايام سمع صوت يقول له لا تخف يا رضا انا هنا من اجل المساعدة لكن بشرط الانتقام من صاحب المنزل فقبلت لان هذا مااريده رغم رعب الصوت الدي اسمعه 
و بعد ما خرجت من الخزانة خفت من الانتقام و قلت في نفسي انه مجرد غضب و لكن بعد مرور ايام جائني ذلك الصوت المرعب و قال لي يجب ان تنفد و عدك و الا سوف يحصل لك ما لن تتوقعه 
فوافقت و اتبعت مايقوله لي فارشدني الى كتاب و طلب مني ان اقراء له فوافقت بدات اقراء في كلام غريب لم اسمع عنه و لم افهمه و اذا بي اجد نفسي في و قبر وهناك دخان في كل مكان وانا احس ب رعب فاخبرته انه قال لي بانه سينتقم لي لكنه خدعني و اخبرني ان الرض التي فيها المنزل ملكن لنا و نحن سمحنا ببنائها لتكون مليئة دائما بالضحايا و بالتالي فانتم ضحاينا  و يجب عليك كل اسبوع ان تحظر لي ضحية شرط ان احافض على حياتك فقام بجلب منديل لي و قل لي ان اضعه على و جه كل ضحية اريد احضارها له  
فرد عليه رضا انت مستحيل ان تكون اخي كيف تقوم بكل هذا لقد قتلت اخوتي و يجب ان تحاسب سوف تدخل السجن مدي الحياة انت كاذب 

فقال رضا لو لم تصدقني اذهب الى الخزانة و سوف ترى و سامحني انا لم استطع فعل شيء فقد خفت من الموت و كان في قلبي نار الانتقام 



ماذا لو كنت انت مكانه هل ستختار الموت ام تنفد العهد 






عن الكاتب

مواضيع

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مواضيع

2017